10/11/2010

جلالة الملك يحل بمدينة تاونات ويدخلها جلالته دخولا رسميا

تاونات- حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، اليوم الثلاثاء، بمدينة تاونات التي دخلها جلالته دخولا رسميا

ولدى وصول جلالة الملك إلى ساحة الحسن الأول أبى جلالته إلا أن يتوجه نحو جموع المواطنين الذين غصت بهم جنبات الساحة ليرد على تحيات وهتافات رعاياه الأوفياء، الذين جاؤوا من كل حدب وصوب ليجددوا تشبثهم بأهداب العرش العلوي المجيد.

وبعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني، استعرض جلالة الملك تشكيلة من الحرس الملكي التي أدت التحية الرسمية ، ثم قُدم لجلالته التمر والحليب جريا على التقاليد العريقة المرعية في مثل هذه المناسبات.

إثر ذلك تقدم للسلام على صاحب الجلالة ، السادة الطيب الشرقاوي وزير الداخلية، ومحمد الحافي والي جهة تازة الحسيمة تاونات ، ومحمد فتاح عامل إقليم تاونات ، ورئيس مجلس الجهة ورئيس المجلس البلدي لتاونات.

كما تقدم للسلام على جلالة الملك قائد الموقع العسكري، والهيئة القضائية، ورئيس المجلس العلمي المحلي ، والأعيان والمنتخبون وممثلو السلطات المحلية.

وقد خصصت الجماهير الغفيرة من سكان مدينة تاونات ، التي احتشدت على طول الطريق التي مر منها الموكب الملكي، استقبالا حماسيا رسميا وشعبيا كبيرا لجلالة الملك الذي يشرف هذه الربوع من المملكة بزيارة ميمونة تعكس ما يغمر به جلالته ساكنة المنطقة من عطف ورعاية بالغين.

وكان جلالة الملك يرد التحية على رعاياه الأوفياء، الذين حجوا من كل مكان حاملين الأعلام الوطنية وصور صاحب الجلالة مؤكدين بذلك تشبثهم بأهداب العرش العلوي المجيد وتعلقهم بشخص جلالة الملك ، ومعبرين عن امتنانهم لجلالته على هذه الزيارة الملكية التي تشكل محطة أخرى على درب البناء والتشييد وتحقيق المزيد من الانجازات الاجتماعية والاقتصادية بهذه المدينة حتى تواكب الأوراش التنموية والإصلاحات الكبرى التي تعرفها مختلف ربوع المملكة.


Aucun commentaire: