25/09/2008

تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم تاونات

أقيم , أمس الأربعاء , حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الذين تم تعيينهم بإقليم تاونات في إطار الحركة الجزئية التي تقوم بها وزارة الداخلية على المستوى الوطني.

ويبلغ عدد رجال السلطة الجدد بالإقليم خمسة عهد إليهم بتولي مهام تتوزع بين باشا وقائد.
وأبرز محمد فتال عامل عمالة إقليم تاونات في كلمة خلال الحفل مرامي الحركة الانتقالية التي تقوم بها الوزارة الوصية, والمتمثلة في إضفاء نوع من الدينامية على مهام السلطات المحلية, معددا المهام التي يضطلع بها رجل السلطة من بينها , على الخصوص , ضمان أمن وسلامة المواطنين في إطار حكامة رشيدة تعتمد المردودية والقرب من المواطنين, تجسيدا لسياسة جلالة الملك محمد السادس الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في إطار بلورة المفهوم الجديد للسلطة وسياسة القرب ودعم دولة الحق والقانون والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وشدد على تعزيز التعاون بين رجال السلطة الجدد والمنتخبين ورؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية والأعيان والسكان ومختلف الفعاليات قصد القيام بمهامهم والاضطلاع بالمسؤولية الجسيمة الموكولة إليهم في أحسن الظروف خدمة للمواطنين وتحقيقا للمصلحة العامة.
وتم خلال هذا الحفل تنصيب السادة إدريس المظفر باشا طهر السوق, وأحمد لرزا قائد قيادة أولاد عيسى أحجاوة, ومصطفى الزلماطي قائد قيادة اشراكة بدائرة القرية, ويوسف مطالي قائد قيادة بني سنوس فشتالة بدائرة القرية, ومحمد الرايسي قائد قيادة بني وليد بدائرة تاونات.
حضر الحفل عدد من المنتخبين وممثلي سلك القضاء ورؤساء المصالح الخارجية.

Aucun commentaire: