13/05/2008

تكريم الزاكي والجم في احتفال جريدة صدى تاونات

يحظى المدرب الوطني بادو الزاكي، بالتكريم في الاحتفال السنوي الذي تقيمه جريدة "صدى تاونات" الجهوية يومي الجمعة والسبت المقبلين (9 و10 ماي الجاري) بمناسبة مرور 14 على صدورها، شأنه شأن الفنان محمد الجم ومحمد الحسين السلاوي والصحافي قاسم الكنوني والفنان التشكيلي والإعلامي محمد البوكيلي و"شامة" فنانة شعبية مختصة في فن "أعيوع" الذي تشتهر به المنطقة ويطاله النسيان.
ويحتضن القصر البلدي بمدينة تاونات بمناسبة هذا الاحتفال الذي أصبح تقليدا سنويا دأبت عليه الجريدة التي تصدر من تاونات منذ مارس 1994 وكان فضل كبير في تخرج العديد من الأقلام الصحفية المغربية، ابتداء من الثالثة والنصف من مساء الجمعة المقبلة، لقاء مفتوحا مع بادو الزاكي المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، تليه سهرة موسيقية تتخللها قراءات شعرية بفضاء فندق نيويورك بتاونات السفلى.
وستنظم الجريدة ابتداء من العاشرة من صباح السبت المقبل، لقاء مفتوحا مع الفنان الساخر محمد الجم في إحدى المقاهي بجماعة بوعادل، قبل تنظيم لقاء مفتوح مع الفنان التشكيلي محمد البوكيلي والصحافي قاسم الكنوني بمقر بلدية تاونات تليه سهرة فنية كبرى عمومية بالقاعة المغطاة للرياضات بتاونات السفلى قرب معهد التكوين المهني ابتداء من الساعة السادسة والنصف من ليلة اليوم نفسه.
ويشارك في هذه السهرة الفنانون محمد العروسي ومحمد الحسين السلاوي وشامة ومراد الحجاجي والحاج مداح وأركيسترا فائز إضافة إلى ضيف الشرف الفنان محمد الجم. وسيتخلل الاحتفالات المنظمة بالمناسبة التي دأبت الجريدة على تجديد موعدها سنويا مع قرائها في الإقليم مع الحرص على تنويع مواقع احتضانها، توزيع شواهد تقديرية على بعض المراسلين بحضور وجوه ثقافية وإعلامية وطنية ومحلية.

Aucun commentaire: